واع / منتخبنا للناشئين يصل الامارات للمشاركة في بطولة غرب اسيا

واع/فيصل صالح

وصل وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم للناشئين دولة الامارات للدخول في معسكره التدريبي، استعدادا لبطولة غرب آسيا للناشئين،

اعلن ذلك المدرب المساعد محمد علي كريم وقال : وصل وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم للناشئين دولة الامارات العربية للدخول في معسكره التدريبي، الذي يقام هناك استعدادا لبطولة غرب آسيا للناشئين
التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتنطلق منافساتها في الخامس من شهر ديسمبر/كانون الاول المقبل

واضاف كريم ، إضافة إلى منتخبنا الوطني للناشئين، ستشارك كل من منتخبات السعوديه، اليمن ولبنان.
مبينا ان منتخبنا الوطني سيخوض في هذا المعسكر التدريبي مباراتين تجريبيتين ،الاولى أمام منتخب الامارات للناشئين وستقام الاثنين المقبل ،فيما يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين نظيره الاماراتي المباراة في مباراته الثانية مساء يوم الاربعاء المقبل..

والجدير بالذكر ان الجهازين الفني والاداري لمنتخب الناشئين يتألف من الكابتن واللاعب الدولي السابق حميد رشيد مديرا اداريا للمنتخب، والكابتن واللاعب الدولي السابق حسن كمال مديرا فنيا للمنتخب ،وكل من الكابتن سعد عبد الحميد ومحمد علي كريم مدربين مساعدين والكابتن علي حسين مشربت مدربا لحراس المرمى.