واع / اعادة فتح طريق كركوك- بغداد بعد قطعه من قبل محتجين

واع / بغداد / ز. م

اكد مسؤول حكومي في ديالى، اليوم السبت، اعادة فتح طريق كركوك- بغداد بعد قطعه من قبل محتجين قرب قضاء الخالص.

وقال قائم مقام قضاء الخالص(15كم شمال بعقوبة) عدي عبد الهادي في تصريح نقله مراسل   (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان” طريق كركوك- بغداد اعيد فتحه بعد قطعه لفترة وجيزة قرب قضاء الخالص من قبل محتجين على احداث الخضراء مساء يوم امس”.

واضاف الخدران،ان” الطريق سالك حاليا والمركبات تسير بشكل طبيعية دون اي معرقلات”، لافتا الى ان “التظاهرة كانت سلمية وتعبر عن رفض الاهالي لما حصل مساء يوم امس من تجاوزات وسط مطالبات بالتحقيق الشفاف ومعاقبة الجناة”.وكانت العشرات من اهالي قضاء الخالص قطعوا طريق كركوك- بغداد احتجاجا على احداث الخضراء يوم امس الجمعة.