واع / حركة حقوق تحمل الكاظمي مسؤولية اراقة دماء المتظاهرين السلميين
واع / بغداد / س. ر
حمل عضو حركة حقوق حسين علي الكرعاوي، اليوم الاحد، رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي مسؤولية إراقة دماء المتظاهرين السلميين المعترضون على نتائج الانتخابات.
وقال الكرعاوي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “الكاظمي لم يأخذ دوره الحقيقي في محاسبة من تسبب بقتل المتظاهرين السلميين وحرق الخيام بالقرب من مفترقات المنطقة الخضراء”.
وأضاف أن “الحكومة الحالية هي من تتحمل المسؤولية الكاملة وعليها تحمل العواقب”، مطالبا بـ”تقديم كل المتسببين بإراقة دماء المتظاهرين الى القضاء”.
وأشار الكرعاوي إلى أن “التظاهرات حق مشروع كفله الدستور العراقي وان ما قامت به حكومة الكاظمي جريمة ضد المتظاهرين العزل”.

