واع/ تصريح جديد حول الجواز الالكتروني في العراق

واع/ بغداد/ ح . ز

اكدت مديرية شؤون الجوازات، عدم مباشرتها حتى الان بالعمل بالجواز الالكتروني في العراق.

وذكر مدير عام الجوازات اللواء احمد عبد الستار في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه”حتى الان لم يتم العمل والمباشرة بالجواز الالكتروني، وحتى الان الجهات المعنية تسير بالإجراءات الخاصة به”.

وأضاف عبد الستار ان “حتى الان لم يتخم التعاقد او اختيار شركة معينة لتنفيذ المشروع”، مبينا ان “الأوضاع التي مرت بها البلاد من ظروف الجائحة عطلت المباشرة بالمشروع”.