واع/ المنافذ تضبط عدد من الحاويات المخالفة في ام قصر

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، عن ضبط 4 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي بمحافظة البصرة.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انها “تمكنت بجهود ومتابعة دقيقة في منفذ ميناء أم قصر الشمالي وبناءً على المعلومات الواردة من مصادرها الخاصة من ضبط أربعة حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد معدة للتهريب”.

واضافت انه “بعد الكشف والتدقيق للحاويات التي تم ضبطها تبين وجود “دراجات نارية” مستعمله ممنوعة من الاستيراد”.

واشارت الهيأة الى انه “تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي والإحالة إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.