واع/ إيران تنتظر مبادرة إعلامية من السعودية لاستئناف المحادثات
واع/ بغداد/ ح . ز
رهنت إيران، اليوم الاثنين، عقد جولة جديدة من المحادثات مع السعودية، بإبداء الرياض جدية في الحوار.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، في مؤتمر صحافي إن “النقاشات لم تنقطع مع السعودية لكن بعد الجولة الرابعة لم يتم عقد أي محادثات جديدة حضوريا”.
وأضاف أن “التقدم في المحادثات رهن بمضي الرياض أبعد من التصريحات الإعلامية، واذا لمسنا جدّية من الطرف الآخر، سيتم عقد جولة جديدة من المحادثات”.

