واع / حكومة المثنى والأمم المتحدة يتفقان على توسعة برنامج التغذية المدرسية
واع / بغداد / ز . م
اعلنت الحكومة المحلية في المثنى،اليوم الاربعاء، الاتفاق مع بعثة برنامج الاغذية التابع للامم المتحدة، على توسعة برنامج التغذية المدرسية الذي شمل خلال الفترة الماضية 22 الف تلميذ في 72 مدرسة ابتدائية.
وذكر معاون المحافظ للشؤون الفنية علي حمزة في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “الاتفاق شمل أيضا القيام بتنفيذ برامج لدعم المزراعين ومشكلة شحة المياه”.
واضاف حمزة ان “البعثة أبدت أيضا استعادتها لدعم المشاريع الصغيرة للشباب والتدريب المهني”.

