واع / منتسبو القوات الامنية يتظاهرون في ساحة النسور

واع / بغداد/ ز . م

تظاهر العشرات من منتسبي القوات الامنية, اليوم الخميس, في ساحة النسور غربي العاصمة                  

بغداد .            

وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان منتسبو تظاهرو مطالبين باعادة العمل بنظام البديل اثناء دوامهم في الوحدات العسكرية .

وطالب المتظاهرون الجهات المعنية الغاء العمل بنظام الاجازات واعادة العمل بنظام البديل ، مراعاة لظروف منتسبي القوات الامنية في كافة انحاء البلاد.

ت / ز. م