واع / منتسبو القوات الامنية يتظاهرون في ساحة النسور
واع / بغداد/ ز . م
تظاهر العشرات من منتسبي القوات الامنية, اليوم الخميس, في ساحة النسور غربي العاصمة
بغداد .
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان منتسبو تظاهرو مطالبين باعادة العمل بنظام البديل اثناء دوامهم في الوحدات العسكرية .
وطالب المتظاهرون الجهات المعنية الغاء العمل بنظام الاجازات واعادة العمل بنظام البديل ، مراعاة لظروف منتسبي القوات الامنية في كافة انحاء البلاد.
ت / ز. م

