واع / اخماد حريق اندلع بمدرسة كرفانية في البصرة
واع / بغداد / ز . م
أعلنت مديرية الدفاع المدني في البصرة، اليوم الخميس، إخماد حريق داخل مدرسة كرفانية في المحافظة.
وقال مدير الدفاع المدني العميد تحسين علي ساري لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “فرق الإطفاء تمكنت من إخماد حريق اندلع في مدرسة الانتصار بناحية الهارثة شمالي البصرة”.
وأضاف، أن “الحريق نجم عن تماس كهربائي بصف في مدرسة كرفانية”، مؤكداً، أن “الحادث لم تنجم عنه اصابات سوى خسائر مادية فقط”.
ت/ ز . م

