واع /مدينة الرمادي تعاني تلوث في مياه الشرب

واع / مدينة الرمادي – عمر شهاب

تشهدُ مدينة الرمادي في اغلب مناطقها وبالتحديد منطقة الصوفية تلوث في المياه الصالحة للشرب ذو الرائحة الكريهه وهي اشبه بمياه الصرف الصحي

منذُ اكثر من شهر اهالي منطقة الصوفية يناشدون الجهات المختصه في الاسراع لحل هذه المشكلة ولكن لا جدوى.

وأكدوا ابنائها بان هذه المياه هي السبب في اصابة البعض منهم بطبحٍ جلدي وامراض باطنية.