واع / مكافحة المتفجرات تعالج عبوة ناسفة كانت مزروعة في سلسة جبال حمرين

واع / بغداد / م .أ

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ، اليوم السبت، ان مكافحة المتفجرات في الحشد عالجت عبوة ناسفة كانت مزروعة في سلسة جبال حمرين.

وقال اعلام الحشد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),إن “مفارز مديرية مكافحة المتفجرات في هيئة الحشد الشعبي فجرت، عبوة ناسفة تحت السيطرة كانت مزروعة في منطقة صنديج في سلسلة جبال حمرين لاستهداف القوات المتقدمة من الحشد الشعبي والتي تنفذ عملية أمنية في تلك المنطقة”.

واضاف البيان ان “قيادة قاطع عمليات ديالى في الحشد الشعبي والجيش نفذت صباح ، اليوم عملية أمنية من ثمانية محاور في المنطقة المحصورة بين طريق بغداد كركوك وطريق قرة تبة في سلسة جبال حمرين بديالى لملاحقة فلول داعش”.

ت / ز . م