واع / درجال يحث المنتخب الوطني الى ضرورة التركيز في مباراة كوريا الجنوبية

واع / بغداد / م . أ

دعا وزير الشباب والرياضة عدنان درجال،  اليوم السبت، لاعبي المنتخب الوطنيّ الى ضرورة التركيز لتحقيق نتائج ايجابية في المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة قدم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه،  أن “درجال عقد اجتماعاً مع وفد المنتخبِ الوطنيّ في الدوحة، وأثنى درجال في اجتماعه على الأداءِ الجيدِ الذي قدّمهُ المنتخب الوطنيّ في لقاء سوريا الذي انتهى بالتعادل الايجابي (1-1)”. 

وأكدَ درجال أن “الفرصة لا تزال قائمةً للمنافسة، حيث تبقت خمس مبارياتٍ على المنتخب استثمارها بالشكلِ الصحيح، لاسيما ان أداء أسود الرافدين شهدَ تصاعداً  تدريجياً في المبارياتِ الثلاث الماضية”. 

ودعا وزير الشباب “لاعبي المنتخبِ الوطنيّ الى ضرورةِ التركيز منذ الآن لتحقيقِ نتيجةٍ ايجابيةٍ في المباراة المقبلةِ أمام كوريا الجنوبية، وانه يثق بجميعِ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي أدفوكات في المضي قدماً في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022”. 

وأضاف البيان “من جهةٍ أخرى، فقد عقدَ  صباح أمس اجتماعٌ خاصٌ لعدنان درجال مع مدرب المنتخب الوطني، ديك أدفوكات، ومشرف المنتخب، يونس محمود والمدير الإداري غيث مهنا، وتم من خلاله الاستماع والتوضيح  مع شرحٍ كاملٍ لرؤية المدرب وتبادل وجهات النظر  للمباريات الخمس الماضية التي خاضها المنتخب الوطنيّ في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مع مناقشةِ المرحلة المقبلة المتضمنة مواجهة كوريا الجنوبية والمباريات المتبقية إضافة الى بطولة كأس العرب المزمع إقامتها نهاية الشهر الحالي في قطر”. 

ت / ز . م