واع / ميسان تطالب بدعم حكومي لزيادة الخدمات الطبية بالمحافظة
واع / بغداد / ز . م
طالبت دائرة صحة ميسان، اليوم السبت، الحكومة الاتحادية في العاصمة بغداد بدعم القطاع الصحي والطبي في المحافظة لتقديم خدمات صحية تتماشى مع الزيادة المستمرة في النمو السكاني بالمحافظة.
وقال مدير صحة ميسان علي العلاق في تصريح لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان “المحافظة تشهد نمو سكاني كبير ونحن بحاجة الى زيادة الخدمات الطبية والصحية لتقديمها للمواطنين في المحافظة”.
وأشار العلاق الى ان” هناك مساع لتاهيل مستشفى الصدر التعليمي بعد ان يتم انجاز مشروع المستشفى التركي بسعة 400 سرير في محافظة ميسان”.
ولفت الى ان “الحكومة المحلية في محافظة ميسان تسعى لتأهيل المستشفى بما يتناسب مع حاجة المواطنين ورهنت ذلك بدخول مستشفى الحكيم ” التركي ” للخدمة”.
ت / ز . م

