واع / اعتماد البطاقة الإلكترونية لتزويد بمادة البانزين في نينوى

واع / متابعة

واع/ مكتب الموصل – مقدام خزعل
كشف مصدر مسؤول في دائرة المنتجات النفطية في نينوى عن اعتماد البطاقة الالكترونية للتزود بالوقود من محطات محافظة نينوى بعد الزخم الحاصل على محطات الوقود المنتشرة في أنحاء المحافظة وذكر مدير اعلام دائرة المنتجات في نينوى جمال الرمضاني انه تقرر اعتباراً من الاول من شهر كانون الاول القادم سيبدأ الاعتماد بالبطاقة الوقودية الإلكترونية وسيتم التسجيل على البطاقة ابتدا من يوم غد الاثنين، باعتماد هوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية مع البطاقة التموينية لنينوى حصرا، مع سنوية السيارة، مسجلة باسم المواطن من خلال مراجعة كافة محطات الوقود الحكومية والاهلية المنتشرة في نينوى.