واع / الخارجية: تسجيل عودة 75 لاجئا من العالقين على الحدود بين بيلاروسيا وبولندا

واع / بغداد /ز . م

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، تسجيل عودة 75 مهاجراً من العالقين في الحدود البيلاروسية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في حديث نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن”الوزارة مستمرة بتسجيل أسماء المهاجرين العراقيين من الراغبين بالعودة الطوعية”، مشيراً الى أن “عدد المهاجرين المسجلين حتى الآن بلغ 75 مهاجراً”.

وأضاف الصحاف أن “الوزارة مستمرة بالتنسيق لاستمرار رحلات الإجلاء التي لن تتوقف من دون توفير الاستجابة المطلوبة”.