واع/ بعد إعادة افتتاحهما.. الأمن يعاود إغلاق جسرين حيويين في بغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بإعادة إغلاق جسري الجمهورية والسنك، وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “القوات الأمنية عاودت إغلاق جسري السنك والجمهورية ، وذلك بعد ساعات على افتتاح الأولى ودقائق قليلة على افتتاح الثاني”.