واع / وفاة نزيل محكوم بالاعدام في سجن الناصرية
واع / متابعة
افاد مصدر أمني، بوفاة نزيل محكوم بالإعدام بسبب وعكة صحية في سجن الناصرية المركزي.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”نزيلاً في سجن الناصرية المركزي ” الحوت ” توفي بعد تدهور حالته الصحية”.
واشار الى ان النزيل من سكنة محافظة صلاح الدين يبلغ 51 عاماً يواجه حكماً بالإعدام وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب، لافتا إلى ان الجهات التحقيقية والطبيّة ، من جانبها اتخذت اجراءاتها تمهيداً لتسلم الجثة لذويها.

