واع / نائب سابق: التواجد الامريكي في العراق فتنة
واع / متابعة
قال النائب السابق مختار الموسوي، السبت، ان أمريكا لن تنسحب من المنطقة لعدم اكتمال المشروع الصهيوني فيها.
واوضح الموسوي خلال حديث تلفزيوني تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان إسرائيل وضعت برنامجا للوجود الأمريكي في العراق، داعيا جميع السياسيين في البلاد للتوحد بوجه الوجود الأمريكي الذي هو عبارة عن فتنة بحسب وصفه.
ودعا الموسوي، الحكومة العراقية الى استيراد الاسلحة من مختلف الدول وترك امريكا لان اسلحتها ستبقى تحت سيطرتها طالما تتواجد في البلاد.

