واع / الجمارك تعيد إرسال جزء من منظومة اتصالات مخالفة للضوابط

واع / بغداد / م . أ

اعلنت هيئة الجمارك، اليوم الاحد، إعادة إرسال جزء من منظومة اتصالات مخالفة للضوابط، في منفذ الشلامجة الحدودي.

وقالت الهيئة في بيان مقتضب تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، ان “مركز جمرك الشلامجة الحدودي أعاد اصدار جزء من منظومة اتصالات مخالفة لضوابط و شروط الاستيراد”.

ت / ز . م