واع / ذي قار.. تشكيل لجنة للتحقيق بقضايا الفساد المالي “وثيقة”

واع / بغداد / ز . م

اعلنت الحكومة المحلية في محافظة ذي قار، اليوم الاثنين ، تشكيل لجنة مركزية للتحقيق في القضايا المتعلقة بالفساد المالي والاداري للأنشطة واقسام ديوان المحافظة والدوائر المنقولة المهام.

وكشفت وثيقة صادرة من مكتب المحافظ احمد الخفاجي، حصلت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), على نسخة منها، ان “اللجنة ستكون برئاسة احد المهندسين وستعمل على اعداد محاضر وتوصيات بالاشتراك مع قسم القانونية”، مشيرة الى ان “تشكيل اللجنة يأتي في اطار الحفاظ على المال العام”.

ت / ز . م