واع / المالكي يحفز على تشجيع المنتخب الشبابي

واع / متابعة

دعا قحطان المالكي المنسق الإعلامي لفريقنا الشبابي الجماهير العراقية والإعلام الرياضي إلى دعم المهمة الوطنية لفريق شباب الرافدين في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها محافظتا البصرة وأربيل.

وقال المالكي: “المنتخب خاض مباراة صعبة أمام خصوم الكويت في حفل الافتتاح. وهذه هي المباراة الأولى من هذه الفئة العمرية التي تقام على استاد البصرة الدولي ، واستاد البصرة الدولي غير معتاد على مثل هذه المباراة. الدولي” على الرغم من ذلك ، إلا أن الفريق أظهر مستوى تقنيًا ممتازًا ونال إشادة الجميع “.

وأضاف المالكي: “الفريق يواعد المنافس البحريني لمباراة مهمة للغاية. المنتخب البحريني فريق ممتاز لأنه تغلب على المنتخب الفلسطيني بهدفين” ، مشيراً إلى أن التقنيين برئاسة ماد محمد جلسوا. وطلبوا منهم أن ينسوا ويحولوا الجانب السلبي “. ونطوره إلى طريقة إيجابية لضمان التخلص من نقطة المباراة والفوز بأول بطولة المجموعة. “

وقال المالكي “اللاعبون في الشوط الاول دخلوا مرحلة التعافي والجهاز الفني واللاعبين على درجة عالية من التفاهم والروح المعنوية عالية والجميع مستعد لهذه المواجهة المهمة ولا اصابة كبيرة في الفريق”. .. مؤكدا ثقة الجهاز الفني في فوز اللاعبين على خصومهم والنتائج الإيجابية والاستمرار في الانطلاق “.