واع / اتلاف ارسالية حليب سائل في كمرك الشيب الحدودي
واع / بغداد / م . أ
اعلنت الهيئة العامة للكمارك ، اليوم الثلاثاء ، اتلاف ارسالية حليب سائل في مركز كمرك الشيب الحدودي.
وذكر اعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ” ان الهيئة قامت باتلاف ارسالية حليب سائل في مركز كمرك الشيب الحدودي لتجاوزها نصف المدة من تاريخ الصلاحية وهو ما يخالف ضوابط وتعليمات الأستيراد ويشكل خطر على الصحة العامة للمجتمع”.
ت / ز . م

