واع / ذي قار تسجل 4 إصابات فقط بفيروس كورونا
واع / بغداد / ز . م
اعلنت دائرة صحة ذي قار، اليوم الثلاثاء، الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا والذي سجل استمرار إنخفاض عدد الاصابات الجديدة وحالات الشفاء، من دون تسجيل وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وقال مصدر بالدائرة في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 4 اصابات فقط بكورونا، وشفاء 6 مصابين بالفيروس”، مبينا ان “عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس بلغت 305 فحصاً”.
واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 91104 حالة منذ ظهور الوباء”.
ت / ز . م

