واع/ تعطيل الدوام الرسمي في جامعة السليمانية لمدة يومين اعتباراً من غداً
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت رئاسة جامعة السليمانية، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة يومين اعتباراً من يوم غد الأربعاء.
وذكرت الجامعة في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان”مجلس رئاسة جامعة السليمانية وفي اجتماع وبحسب الصلاحية المخولة لهم وفق المادة 13 فقرة اولى النقطة التاسعة في قانون وزارة التعليم العالي في الاقليم، وحفاظا على سلامة الطلبة والاستاذة تقرر تعطيل الدوام في جامعة السليمانية ليوم 24 و25″.
يأتي ذلك بالتزامن مع تظاهرات طلبة الجامعات في السليمانية، للمطالبة بصرف منح الطلبة.

