واع/ التعليم تعلن إعادة فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين

واع/ بغداد/ ح . ز

  اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، عن إعادة فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه تمت إعادة فتح استمارة التقديم الإلكتروني الى قناة قبول الموظفين المتميزين والكوادر الطبية من خريجي المعاهد للقبول في الكليات والأقسام على وفق التخصص المناظر للسنة الدراسية 2022/2021.

واضاف البيان، انه سيستمر التقديم الى غاية 2021/12/7 من خلال بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) ويتاح للطلبة الذين لم يتم قبولهم في الوجبة الأولى التقديم الى هذه القناة بعد مراجعة جهات انتسابهم لغرض تحديث خياراتهم لغرض التقديم والقبول في المقاعد الشاغرة.