واع / إغلاق السفارة السعودية في واشنطن

واع / متابعة

أعلنت السفارة السعودية في واشنطن،الخميس، أنها ستكون مغلقة اليوم وغدا الجمعة، على أن تفتح أبوابها يوم الاثنين القادم.

وأوضحت السفارة في تغريدة لها عبر “تويتر”تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) أن “الإغلاق سيكون بسبب الإجازة الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأشارت إلى أنه” في حالة الطوارئ يرجى الاتصال على الأرقام المذكورة في موقع السفارة الإلكتروني”.