واع/ صافرات الانذار تدوي في قاعدة فيكتوريا قرب من مطار بغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
كشف مصدر امني، الجمعة، عن سبب اطلاق صافرات الإنذار داخل قاعدة فيكتوريا الاميركية بمطار بغداد.
وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه “تم اطلاق صافرات الإنذار داخل قاعدة فيكتوريا الاميركية في مطار بغداد الدولي”.
وأكد أن “تشغيل صافرات الانذار داخل قاعدة فيكتوريا في مطار بغداد الدولي كان اجراء تجريبيا”.

