واع/ انتحار شاب باطلاق النار على نفسه في ذي قار

واع/ بغداد/ ح . ز

سَجلت محافظة ذي قار، الجمعة، حالة انتحار لشاب عشريني في مدينة الناصرية.

وذكر مصدر أمني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “شابا من مواليد 2000 أقدم على الانتحار داخل منزله في حي الخضراء وسط الناصرية، وذلك بإطلاق النار على نفسه بمنطقة الصدر برصاصتين نافذتين”.

وأضاف المصدر، أن “الشرطة فتحت تحقيقاً مع ذوي الشاب، ولم يقدموا الشكوى ضد أحد، وتم نقل الجثة لدائرة الطب العدلي”.