واع / مديرة مدرسة في الناصرية تستنجد بالقوات الأمنية

واع / متابعة

أفاد مصدر أمني، السبت، بان مديرة مدرسة الآفاق للبنات في مدينة الناصرية استنجدت بالقوات الأمنية لحماية المدرسة بعد وصول تهديدات بحرقها بسبب شطر الدوام.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “أهالي المنطقة التي تقع فيها مدرسة الآفاق للبنات هددوا بحرقها بسبب شطر الدوام فيها، مما أجبر مديرة المدرسة على الاستنجاد بالقوات الأمنية لحمايتها”.

وأضاف أن “المدرسة تفتقر إلى الحماية الأمنية حيث تم الاتصال بالشرطة ولم يتم إرسال أية دورية للحماية”.