واع/ كهرباء نينوى…تثبيت العقود القدامى على الملاك الدائم
واع /مكتب الموصل- مقدام خزعل
كشف مدير فرع توزيع كهرباء أطراف نينوى المهندس غسان هادي أحمد عن حصول الموافقة الوزارية بتثبيت العقود القدامى في المديرية على الملاك الدائم .
وذكر هادي لــ(مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) أن تثبيت العقود استحقاق لهم على ما بذلوه من جهود في السنوات الماضية كلٌ من موقعه ، حاثاً إياهم على الاستمرار بتقديم العطاء واكتساب الخبرات ممن سبقهم لبناء العراق العظيم ، متمنياً لباقي العقود تثبيتهم على الملاك الدائم للاستمرار في بناء الوطن .

