واع / الموقف الوبائي لمحافظة ذي قار اليوم

واع / متابعة
كشف مصدر طبي في ذي قار، السبت، عن الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا والذي سجَّل تراجعا كبيرا باعداد الاصابات، من دون تسجيل وفيات.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل اصابتين جديدتين فقط بكورونا، وشفاء 3 مصابين خلال الـ 24 ساعة الماضية”، مبينا ان “عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس بلغت 66 فحصاً”.
واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 91117 حالة منذ ظهور الوباء”.