واع / كلية الصيدلة بجامعة القادسية تنظم المهرجان الثقافي السنوي الاول

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نظمت كلية الصيدلة في جامعة القادسية المهرجان الثقافي السنوي الاول وتحت شعار “بالعلم والثقافة نرتقي”.

وقال مصدر في كلية الصيدلة بجامعة القادسية لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان ” المهرجان تضمن فعاليات طلابية شعرية وخطابية وموسيقية متنوعة ، كما تضمن عرضاً لمشروعي (فريق الروح) و(فريق طلاب الصيدلة العراقي IPST ) اللذين انبثقا من رحم كلية الصيدلة لتقديم الرعاية للأيتام وكفالة المحتاجين فضلاً عن الرعاية الطبية والتوعوية بالتعاون مع “18 ” كلية صيدلة بالعراق”.

واضاف كما ” تضمن المهرجان عرضاً كبيراً للمواهب الابداعية والاعمال اليدوية و المشاريع الخيرية والعلمية وعروض بيع العسل والمزروعات وشتلات الاشجار والنخيل و الالكترونيات بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص”.

واختتمت فعاليات المهرجان بتكريم الضيوف والمبدعين والموهوبين والمشاركين بنتاجاتهم .