واع / (أوميكرون) يدق أبواب اليابان.. والحكومة تعلن تسجيل أول إصابة
واع / متابعة
أفادت وسائل إعلام، بتسجيل اليابان أول إصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.
وذكرت وكالة “كيودو” للأنباء، وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) نقلا عن مصادر حكومية، أن “اليابان أكدت أول حالة إصابة بالمتحور الجديد (أوميكرون)”.

