واع / القبض على متهمين بحوزتهما مواد مخدرة في بابل

واع / بغداد / م . أ

اعلنت مديرية شرطة محافظة بابل ، اليوم الثلاثاء ، القاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة بالمحافظة.

وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “مفارز مديرية شرطة محافظة بابل تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين من متاجري المخدرات وضبطت بحوزتهما كمية من المواد المخدرة”.

وبينت المديرية انه “تم التعامل مع المتهمين والمواد المضبوطة وفق المواد الخاصة بمكافحة المخدرات”.

ت / ز . م