واع / الصدر يبعث رسالة إلى محافظ نينوى عبر وفد ممثل عنه


واع / بغداد / س . ر

بحث محافظ نينوى نجم الجبوري، اليوم الثلاثاء، مع وفد من الكتلة الصدرية عدد من الملفات السياسية والأمنية والخدمية.  

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ نينوى في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “المحافظ نجم الجبوري استقبل وفدا ممثلا عن السيد مقتدى الصدر برئاسة حازم الاعرجي يرافقهُ القيادي في الكتلة الصدرية حاكم الزاملي”. 

وأضاف البيان “تم خلال اللقاء الذي حضره عدد من مسؤولي المحافظة التباحث حول عدد من الملفات والقضايا التي اشار اليها الصدر في رسالة نقلها الوفد إلى الجبوري بما يخص مدينة الموصل والتاكيد على دعمه لجهود المحافظ وادارته المحلية في مجالات الاعمار واعادة النازحين وغيرها من الملفات”.