واع / من دون وفيات.. ذي قار تسجل إصابة واحد فقط بكورونا
واع / متابعة
كشفت مصدر طبي في ذي قار، الثلاثاء، عن الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا والذي سجَّل اصابات الجديدة مع حالات الشفاء.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل اصابة واحدة فقط بكورونا، وشفاء 2 من المصابين بالفيروس، من دون تسجيل وفيات، خلال الـ 24 ساعة الماضية”، مبينا ان عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس بلغت 279 فحصا”.
واضاف ان “الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموعة التراكمي الى 91119 حالة منذ ظهور الوباء”.

