واع/ الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف المنتسبين والموظفين والمتقاعدين
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن مصرف الرشيد، الاربعاء، اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.
ودعا المكتب الاعلامي للمصرف في بيان مقتضب تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، “المستفيدين كافة ممن تصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ”.

