واع / وزير النفط العراقي يتوقّع أن تُمدّد “أوبك” سياسات الانتاج الحاليّة
واع / متابعة
توقّع وزير النفط العراقي، اليوم الاربعاء، أن تقرّر “أوبك” تمديد العمل بسياسات الإنتاج الحاليّة للفترة القصيرة المقبلة.
وقال الوزير إحسان عبد الجبار، في تصريحات نقلتها وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)إنّ “موقف بغداد بشأن استمرار ضخ الزيادة المقررة في حدود 400 ألف برميل يومياً سيرتبط بقرارات أوبك” خلال اجتماعها.
وتابع: “أوبك وحلفاؤها يهدفون إلى الوصول لحالة من الاستقرار والتوازن في سوق الطاقة، موثوقة ومستديمة للدول الصناعية والمصدرة للنفط الخام”.

