واع/ الاسدي : اجتماع اليوم كان جلسة مصارحة وليس بروتوكوليا
واع/ بغداد/ ح . ز
قال رئيس كتلة السند الوطني أحمد الأسدي، الخميس، ان اجتماع اليوم الذي جمع قوى الاطار التنسيقي مع زعيم التيار الصدري لم يكن بروتوكوليا.
وذكر الاسدي في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان ” لقاء اليوم جمع “كل” البيت الشيعي وهو أمر لم يحدث منذ 2007 وكان كان جلسة مصارحة وليس بروتوكوليا”.
واضاف ان “الاجتماع لم يتطرق إلى تشكيل الحكومة و حوارات تشكيل الحكومة ستجري بعد حسم الدعاوى لدى المحكمة الاتحادية”.

