واع / متعاطي مخدرات يطلقون النار باتجاه دوريات الشرطة
واع / بغداد / ز . م
القت مفارز مكافحة إجرام بغداد، اليوم الإثنين، القبض على عدد من متعاطي المخدرات بعملية أمنية في منطقة شهداء العبيدي.
وقال مصدر محلي من منطقة الحادث لـمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “دوريات مكافحة إجرام بغداد الجديدة قامت بتنفيذ واجب أمر قبض بحق متهمين بمنطقة شهداء العبيدي، حيث قام المتهمان بإطلاق النار باتجاه الدوريات، وتم الرد من قبل القوات الأمنية المنفذة للواجب وبعدها تم القاء القبض على المتهمين، وكان بصحبتهم 5 أشخاص يتعاطون المخدرات”.
وأضاف، “كما ضبطت القوات الأمنية بحوزة المتهمين مسدساً صوتياً، ونحو 40 غراماً من مادة الكريستال، وذلك دون تسجيل أضرار أو إصابات أثناء المطاردة وعملية القبض”.
ت / ز . م

