واع / ذي قار تسجل 3 إصابات فقط بفيروس كورونا
واع / متابعة
كشف مصدر طبي في ذي قار، الخميس، عن ارتفاع طفيف بالموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا في المحافظة، مبينة أنه لم يشهد تسجيل وفيات، خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 3 إصابات بكورونا وشفاء حالة واحدة من المصابين بالفيروس”، مبينا ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه باصابتهم في الفيروس بلغت 344 فحصاً”.
وأضاف ان “الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموعة التراكمي الى 91140 حالة منذ ظهور الوباء”.

