واع / انتحار منتسب في الجيش ومصرع ضابط بحادث سير

واع / بغداد / ز . م

أفاد مصدر في شرطة ذي قار، اليوم الجمعة، بأن منتسباً بوزارة الدفاع أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل منزله وسط الناصرية، فيما لقي ضابط مصرعه بحادث سير.

وذكر المصدر ، لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “منتسباً بفوج المغاوير/الفرقة 11 محافظة صلاح الدين، ومن مواليد 1994 أقدم على الانتحار داخل منزله في حي الحسين وسط الناصرية، بواسطة سلك كهرباء معلق بسقف غرفته”.

وفي حادث سير، لقي ضابط برتبة مقدم مصرعه إثر انقلاب سيارته نوع سورنتو قرب جسر البطحاء، وهو سكنة محافظة البصرة. وأضاف المصدر، أن “الضابط من مواليد 1970، ويعمل في قاعدة سبايكر الجوية في صلاح الدين”.

ت / ز . م