واع / النجباء: السفارة الأمريكية تشكل تهديداً للأمن القومي العراقي
واع / بغداد / ز . م
أكد عضو المكتب السياسي لحركة النجباء حيدر اللامي، اليوم السبت، أن السفارة الأمريكية في بغداد تحولت إلى ثكنة عسكرية بيد الاستخبارات الأمريكية، مبيناً أن السفارة الأمريكية تشكل تهديداً للأمن القومي العراقي.
وقال اللامي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “الأعمال التي تمارسها سفارة واشنطن تؤشر إلى عدم كونها بعثية دبلوماسية”.
وأضاف أن “بعثة الولايات المتحدة الأمريكية الدبلوماسية في بغداد تحولت إلى ثكنة عسكرية لهبوط الطائرات والمضادات”.
وأشار اللامي، إلى أن “وجود السفارة الأمريكية يشكل تهديدا على الأمن القومي العراقي”، لافتا إلى أن “السفارة تضم العديد من الأجهزة العسكرية الأمريكية”.
ت / ز . م

