واع/ القوات الأمنية تضبط صاروخ كاتيوشا مع منصة إطلاق شرقي بغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
ضبطت القوات الأمنية، الأحد، صاروخ كاتيوشا ومنصة إطلاق في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.
وأفاد مصدر أمني لـــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) بأن “معلومات استخباراتية دقيقة، مكنت القوات الأمنية من العثور على صاروخ كاتيوشا عدد ١ مع منصة معدة للإطلاق وذلك ضمن قطاع صفر في مدينة الصدر شرقي بغداد”.

