واع/ بشرى تزف للموظفين في الموازنة المالية لعام 2022

واع/بغداد/ز.م

زفت الحكومة العراقية،اليوم الاثنين، بشرى للموظفين في الموازنة المالية لعام 2022.

وذكر المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالخ،في تصريح صحفي ان”قانون موازنة 2022 لا يتضمن أي تقليص للرواتب او قطوعات بها” مؤكدا ان “الرواتب بحاجة الى نظرة إيجابية لزيادتها”.

ولفت الى ان “الموازنة العامة تتضمن علاوات ودرجات وظيفية، وانفتاح على هذا الامر لان حقوق الموظفين تصان وفقا لنص قانوني”.

وأكد صالح انه “في حال إقرار الموازنة تكون هنالك إيجابية لما لها من أهمية كبيرة في الاقتصاد وسبباً في الاستقرار”.

ت/ ز.م