واع / كركوك تعيد الدوام الحكومي بنسبة 100 بالمئة
واع / متابعة / م. أ
وجه محافظ كركوك راكان الجبوري، الثلاثاء، باستئناف العمل الحكومي بدوائر الدولة بنسبة 100%.
وقال الجبوري في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “القرار ينفذ من تاريخ يوم غد ولغاية 13/كانون الثاني من العام 2022، ويشمل جميع الدوائر والوحدات الإدارية وأقسام ديوان المحافظة”.
ولفت إلى أن “القرار جاء لقرب انتهاء السنة المالية وتسهيل انجاز معاملات المواطنين في جميع دوائر المحافظة”.

