واع / عقود واجراء كهرباء ذي قار يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة
واع / اكد مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )في محافظة ذي قار اليوم الثلاثاء، ان موظفي العقود والاجراء في وزارة الكهرباء يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة.
وقال مراسلنا، ان الجهات الحكومية لم تقم بزيارة المتظاهرين والاطلاع على مطالبهم، حيث طالب العديد من المتظاهرين بعودة رواتبهم على السلم القديم وصرف الرواتب المتأخرة منذ ثلاثة اشهر.
واضاف، ان المتظاهرين هددوا باتخاذ خطوات تصعيدية في حال تجاهل مطالبهم من قبل الحكومة.

