واع/ حركة العصائب : جماهيرنا ستعطّل الوضع في بغداد بحال بقاء النتائج كما هي
واع / بغداد / س . ر
أكد عضو حركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، اليوم الأربعاء، أن جماهير الإطار التنسيقي ستعطّل الوضع في العاصمة بغداد بحال مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات كما هي.
وذكر السعدي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “الإطار التنسيقي سيحترم قرار المحكمة الاتحادية سواء كان بالإيجاب او السلب، وحتى لو تم ظلمنا”.
وأضاف أن “الهيئة التنسيقية والجماهير سيكون لها موقف وهو تعطيل الوضع في بغداد وقطع الطرق وتصعيد للمعتصمين والمتظاهرين في حال لم يتم الأخذ بقرارات الطعن”.
وأوضح السعدي، أنه “سيتم أيضاً الذهاب إلى انسداد في الوضع السياسي، بحال بقاء النتائج كما هي”.

