واع/ شرطة السليمانية تعتقل 3 أشخاص بعد مشاجرة تطورت لاستخدام السلاح في نادٍ ليلي

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت شرطة السليمانية، الأحد، اعتقال ثلاثة أشخاص متهمين بإطلاق النار أثناء مشاجرة حدثت في نادٍ ليلي. 

وذكر بيان صادر عن إدارة شرطة السليمانية، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “بعد إخطار ضباط الشرطة بحادث إطلاق نار وإصابة ثلاثة أشخاص خلال وقت متأخر من الليل، وصلت مفارز مركز شرطة (كردسات) على الفور إلى مكان الحادث، وبعد تلقي قرار القاضي، تمكنت من القبض على مطلقي النار الثلاثة”، مشيراً إلى أن “الحادث أدى إلى إصابات ضمن المحيطين بهم”. 

وأضاف البيان أنه “في الوقت الراهن، تم احتجاز المتهمين الثلاثة بقرار من القاضي وفقاً

للمادتين (405) و (31) من قانون العقوبات العراقي، ولا تزال التحقيقات مستمرة”.