واع / مناشده ام عراقيه موصلية لاربعة شهداء امام انظار رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي
واع / متابعة
مواطنة عراقيه من اهالي الموصل الكريمه تعرضت هي وعائلتها ابان ا حتلال الارهاب الداعشي لمدينتها العزيزه ما تسبب لها استشهاد اربعة من اولادها واصابتها هي ايضا اصابة بليغة نتيجة العمليات الارهابيه التي اقدمت عليها طيور الظلام والضلاله والتي تمثلت بالارهاب الداعشي المسخ وقد طرقت باب من الابواب الرئيسة في البلاد والمتمثله بشخص دولة رئيس الوزراء الاب الحنون لكل العراقيين والذي اكد اكثر من مرة في كل محفل يراسه انه الشهيد الحي
نعم الشهيد الحي لكل القضايا والمعاناة الني تستحق ان يكون فاعلا وجادا فيها وسببا لحلها حتى ولو كلفتني حياتي نسال الله ان يعينك على احقاق الحق واعطاءه لمستحقيه وبذلك ومن خلال هذا المنبر الاعلامي المستقل مؤسسة الاعلام العراقي / وكالة انباء الاعلام العراقي طلبت المواطنه احلام. مناشدة اب العراقيين رئيس الوزراء الاستاذ مصطفى الكاظمي المحترم لعرض مشكلتها امام انظار عدالته
وكما دونت ادناه:
اني المواطنه احلام جاسم محمد من سكنة مدينة الموصل ام لأربعة شهداء ومصابه أثناء تحرير الموصل قدمت رقم قطعة أرض الئ مكتب رئيس الوزراء المحترم السيد محمد كاظم البياتي وتمت الموافقه علئ طلبي وتم تخصيصها لي من قبل السيد المحافظ لكن وعندما طلب السيد مدير الأملاك صورة قيد من الطابو الأيسر صورة قيد للقطعة لتمليكي اياها تفاجئت بمنع اللجنه التحقيقيه التي داخل الطابو لكون هذه القطعة من ضمن الملفات التي تحت التحقيق وناشدت السيد رئيس هيئه التحقيق والنزاهه والسيد مقام الموصل والسيد المحافظ لكن جوابهم لانستطيع لان الأمر يتعلق باللجنه واللجنة من بغداد فقط باامر من بغداد أناشد السيد الكاظمي أناشد كل مسؤول يخاف الله حل مشكلتي لاني اعاني من صدور القرار ولكم كل الاحترام والتقدير .
اختكم ام الشهداء.


